الخميس، 5 نوفمبر 2009

سيدتي 00 الفاضلة




سيدتي 00 الفاضلة







اقف اليوم هنا بين اوراق دفاتري



اشاطر القلم مرة واشاطر السطر مرة

سأعلنها للك اليوم وكل يوم



بأني متيمـ بكــ سيدتي



فدقائق لقياكي عندي تمر كرياح الشتاء لسرعتها



اعذريني فإشتياقي يغزوا معارك الحب



احبك سيدتي بكل معاني الحب



فأنتي الأم الحنونة



التي كلما اشتقت لحنان وجدته بين احضانك



احبك بصمت



أحبك سيدتي



لجمال روحك



لجمال قلبك



لجمال بوحك



لجمال عطرك الباريسي



الذي غزا اضلع قلبي برائحته



بكلماتك التي سطرت الحانا واشعار بمخيلتي



عزيزتي



اني المتيم عشقا بفتاة احلامي



بملاكي



سيصيبني الغتيان ان مر يوم دون لقياكي



فاحذري ان تصيبي قلبا لطالما اتلجتيه بحبك



سيدتي العزيزة



ليت لي ان اعبر سير خطاكي بلا اخطاء



ليت لي ان ارسم المستقبل بيدي



لجعلتك دوما رفقية عمري



وسيدة عهدك



فأنتي بالنسبة لي امبراطورة عشقي



في مملكة العشاق



سيدة عمري الفاضلة



اني احبك بكل الوان الطيف



سيدة عمري الفاضلة اني احبك بكل معاني الكلمات



سيدة عمري الفاضلة اني احبك بجنوووووون



فأنا سأتلذذ الهروب من بين ايدي معجبيني لأحافض علي طهارة حبي لكي



فأعلمي جيدا بان قصص الحب ستدون من اليوم رواية جديدة



ستسطرين انتي عناوينها



وسنبهر العالم بأكمله بعشقي لكي



فحياتي من اليوم بلاكي ستصبح شلالا بل نهرا بل بحرا من الأهات





فأرجوكي سيدتي كوني دوما بجواري ودعيني انم بصمت بين احضانك



اعدك باني سأتسلل لأحضانك للنوم دوما بهدوء



فأنا احبك



بقلمــ محــــمـــود الخـطـيـــــــب //


0 التعليقات:

بـطـاقـة تــعــريــف

للتواصل عبر البريد الألكتروني

للتواصل عبرالبريد الألكتروني

amo_qlq@hotmail.com

رسالة ترحيب

باقات النرجس اهديك اياها .. لتشريفك متصفحي .. كن هنا دوما .. أنت و أنتي

حكمة اليوم

إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحة فإن عاد اليك فإنه لك وإن لم يعد فإنه لم يكن لك من البداية

ما رأئيك بالمدونة ؟؟

الي زمن العشاق اهديك رسالة

الي زمن العشاق أهديك رسالة

من شاب بلغ من العمر التاسعة عشر

انا يا سادة الشاكي بهمه لرب العباد


انا يا سادة الذي سطر في معاني الحب اشعارا والحان

انا يا سادة سيمفونية قلم ابت الجلوس علي الاطلال

انا راقص الباليه الذي يجول بين اهات العاشقين انا سيمفونية حب غناها عبد الحليم


انا انشودة عشق انشدها شاب لم يبلغ التاسع عشر من عمره


انا الكلمة التي كلما كادت ان تكتمل نفد حبر القلم

اذرفي الدموع سيدتي واعلمي ان الحب ليس حكرا لأحد !!

اذرفي الدموع سيدتي واعلمي ان الحب ليس حكرا لأحد !!

دمـوع الــندم لن تــجــديــكي نــفــعــا .. ارحـلـي بــههـــدوء !!

دمـوع الــندم لن تــجــديــكي نــفــعــا .. ارحـلـي بــههـــدوء !!

اهات مراهقة

اهات مراهقة

الي أين ؟؟

الي أين ؟؟

حــــائــــر ؟؟؟

حــــائــــر ؟؟؟

بالأفق البعيد الهادئ !! انتضرك !!!

بالأفق البعيد الهادئ !! انتضرك !!!

سيمفونية عشق اعزفها لك سيدتي برقة .. فهل تسمعين صوت من الافق ينادي..

سيمفونية عشق اعزفها لك سيدتي برقة .. فهل تسمعين صوت من الافق ينادي..

سيمفونية عشق اعزفها لك سيدتي برقة .. فهل تسمعين صوت من الافق ينادي..

سيمفونية عشق اعزفها لك سيدتي برقة .. فهل تسمعين صوت من الافق ينادي..

سـأتـغـنـي بالـحــب لأجـلـك .. ســيـدتــي

سـأتـغـنـي بالـحــب لأجـلـك .. ســيـدتــي

ارحـــلــي بــصــمــت ،،

ارحـــلــي بــصــمــت ،،

كيـفـما انتــقـيتـي الحــزن .. فأنا لـن اشــفع للك ..

كيـفـما انتــقـيتـي الحــزن .. فأنا لـن اشــفع للك ..

فل تـسـقي بــدمـوعـك .. نيــران عــذرك ..

فل تـسـقي بــدمـوعـك .. نيــران عــذرك ..

اهــمـس بــأذنــك بــصمــت .. ارحــلــي

اهــمـس بــأذنــك بــصمــت .. ارحــلــي

أنــتــضــريــني خلــف تلـلـك الشــرفة فــأني .. سأتي ..

أنــتــضــريــني خلــف تلـلـك الشــرفة فــأني .. سأتي  ..

ســيدتــي راجــعـي .. مــا فــاتـك من عــمرك جيدا .. واقرأي الذي بيــن الـسـطور

ســيدتــي راجــعـي .. مــا فــاتـك من عــمرك جيدا .. واقرأي الذي بيــن الـسـطور

هــدوء صــاخــب ؟؟ ولــكــن .. مــاذا بعــد ذاك الــهدوء

هــدوء صــاخــب ؟؟ ولــكــن .. مــاذا بعــد ذاك الــهدوء

 

Design by Amanda @ Blogger Buster